عادل التلاتلي: "النجم الرادسي سيراهن على الادوار الاولى ببطولة افريقيا للاندية البطلة لكرة السلة"


السبت 9 ديسمبر 2017 - 18:12

اكد عادل التلاتلي مدرب النجم الرادسي لكرة السلة ان فريقه سيراهن على الادوار الاولى من اجل الفوز بلقب بطولة افريقيا للاندية البطلة التي تحتضن القاعة الاولمبية برادس نسختها 32 من 11 الى 20 ديسمبر الجاري.

وافاد التلاتلي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت 9 ديسمبر 2017 بقاعة المؤتمرات الصحفية بالقاعة الاولمبية برادس ان "النجم الرادسي يضم مجموعة محترمة فنيا التي تتمتع بخبرة كبيرة وجاهزية عالية ويحدوها عزم كبير من اجل المراهنة على اللقب القاري لاسيما بعد تجربة نسخة 2014 للبطولة القارية والتي انهزم فيها الفريق خلال الدور النهائي امام ليبولو الانغولي".

وتابع مدرب النجم الرادسي ان "الزاد البشري للفريق يتميز بالثراء والتنوع خاصة في ظل تواجد عناصر دولية شان عمر عبادة ومحمد حديدان وزياد الشنوفي ومراد المبروك ومختار غيازة علاوة على اللاعبين الامريكيين وبالتالي فان المنافسة تلوح مشوقة ومثيرة بمشاركة اندية قوية وتتمتع بسمعة قارية محترمة مثل انتر كلوب وليبولو من انغولا وكانو بيلايرز وغومبي بولز من نيجيريا وجمعية سلا المغربية والمجمع البترولي الجزائري بالاضافة الى فرق اخرى ا سي بي مازمبي الكونغولي ومالابو كينغز من غينيا الاستوائية وسيتي اوليي الاوغندي وفيروفيرو الموزمبيقي الى جانب الاتحاد المنستيري والنجم الرادسي الفريق المنظم".

واضاف المدرب السابق للمنتخب التونسي ان "التحضيرات التي اجراها النجم الرادسي للموعد القاري كانت طيبة لاسيما التربص المغلق الخارجي بتركيا والذي مثل فرصة هامة لاجراء عدد من المقابلات الودية ".

ومن جانبه اكد قيس الشايب رئيس لجنة تنظيم النسخة 32 لبطولة افريقيا للاندية البطلة ان "كل الاجراءات و التراتيب اللوجستية الخاصة بالنقل والاقامة تم اتخاذها من اجل توفير كل ممهدات الراحة لضيوف البطولة كما ان التحضيرات الفنية تسير على احسن ما يرام حيث ستقع عملية سحب القرعة غدا الاحد باحد نزل ضاحية قمرت.

واضح لاعب النجم الرادسي والمنتخب الوطني التونسي عمر عبادة ان "لاعبي الفريق عازمون على رفع التحدي والمراهنة على اللقب القاري بفضل جاهزيتهم البدنية الذهنية العالية وسنتعامل مع البطولة بجدية كبيرة بخوض كل مباراة بعقلية انتصارية ودون حسابات".