نائب رئيس مستقبل سليمان: إثارة جرجيس قانونية.. لكن إختفاء الملف في صالح المرسى!

نائب رئيس مستقبل سليمان: إثارة جرجيس قانونية.. لكن إختفاء الملف في صالح المرسى!


الجمعة 22 مارس 2019 - 10:36

أكد نائب رئيس مستقبل سليمان هشام الهيف في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الجمعة 22 مارس 2019 قانونية الإثارة المقدمة من طرف هيئة ترجي جرجيس ضد مشاركة اللاعب محمد علي بن حمودة في مباراة الفريقين معتبرا أن هيئة ناديه تتحمل مسؤليتها في الخطأ الذي وقعت فيه بالسماح بمشاركة اللاعب. 

وأقر الهيف أن بن حمودة قد تحصل على 3 إنذارات وهو ما يعني عدم قانونية مشاكذ في المباراة معتبرا أن هيئة فريقه تريد أن يتم الحسم في هذه الملف قريبا حتى لا تتوتر الأجواء أكثر خاصة أن الفريق تنتظره مباريات 3 مباريات في سبيل الصعود للرابطة المحترفة الأولى.    

و نفى الهيف أن تكون لإدارة ناديه أي علاقة في ما يخص إختفاء ملف إثارة ترجي جرجيس من مركز البريد السريع بالمنار معتبرا أن ناديه لا يسعى إلى عرقلة ترجي جرجيس ومساعيه القانونية في هذه الملف على إعتبارا أن سليمان مطالب بتحقيق أكبر عدد من النقاط في مبارياته المتبقية وخاصة في موجهة مستقبل المرسى من أجل الصعود. 

و أكد نائب رئيس سليمان أن ناديه ليس ترفع في نزاع إختفاء الإثارة بل يخص فريقي ترجي جرجيس و مستقبل المرسى الذين سيكونان معنيين بالصعود إلى الرابطة الأولى في صورة منح الثلاث نقاط للعكارة في مباراة سليمان وهو ما يزيد في تعقيد الأمور على مستوى صدارة المجموعة.