تفاصيل '' إثارة '' ترجي جرجيس التي لم تصل إلى مكتب الرابطة


الجمعة 22 مارس 2019 - 09:16

تقدم كما هو معلوم فريق ترجي جرجيس بإثارة إلى مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ، ضد مشاركة لاعب مستقبل سليمان والمنتخب الأولمبي محمد علي بن حمودة ،خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي لحساب الجولة الثامنة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم والذي إنتهى بإنتصار أبناء سليمان بهدفين دون رد .

فحوى إثارة نادي عاصمة الزياتين ، تتمثل في الإستناد على عدم شرعية مشاركة اللاعب المذكور سلفا ، وحسب اخر الكواليس القادمة من الجنوب ، بن حمودة تحصل على الإنذار الأول أمام أولمبيك مدنين بتاريخ 7 أكتوبر 2018 ( لقاء إنتهى بإنتصار أبناء سليمان بثلاثية نظيفة ).
أما الإنذار الثاني لذات اللاعب فهو بتاريخ 14 أكتوبر 2018 أمام أمل حمام سوسة لحساب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس تونس ( لقاء إنتهى بإنتصار زملاء وليد الظاهري بثنائية نظيفة).
كما تحصل بن حمودة على إنذاره الثالث يوم 26 جانفي 2019 ، في لقاء الجولة الثالثة إيابا أمام أولمبيك مدنين ( مباراة إنتهت بفوز المستقبل برباعية نظيفة ) .
وبالعودة إلى المجلة التأديبية في فصلها 13 ، ينص القانون على إلغاء إنذار لأي لاعب يبقى 5 مباريات متتالية دون حصوله على بطاقة ثانية ، وذلك في إطار التشجيع على اللعب النظيف.
وبالتالي بحصول بن حمودة على الإنذار في لقاء يوم 9 مارس 2019 أمام الأولمبي الباجي أصبح في رصيده ثلاث إنذارات وليس أربعة ،لذا كان عليه عدم خوض لقاء ترجي جرجيس الأسبوع الفارط حسب محتوى إثارة فريق العكارة ، في إنتظار موقف الكتابة العامة لمستقبل سليمان .