الترجي الرياضي: يكن والدربالي مرشحان لتعويض المباركي


السبت 9 ديسمبر 2017 - 10:03

أثبتت الفحوصات التي أجراها مدافع الترجي الرياضي التونسي إيهاب المباركي تعرضه لإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة ممّا يجعله خارج حسابات الإطار الفني إلى نهاية الموسم الحالي.

وستكون هيئة الترجي الرياضي التونسي أمام حتمية تعويض الفراغ الذي سيتركه المباركي خاصة أنه من اللاعبين القلائل الذين خاضوا جميع اللقاءات الموسم الماضي وبداية هذا الموسم في ظلّ مردوده المحترم وغياب بديل له.

إصابة المباركي ستدفع الترجي إلى البحث عن البديل القادر على تعويض المباركي إضافة إلى تعزيز نفس الخطة بلاعب ثان لتجنب كل المفاجآت الغير سارة خاصة أن الفريق سيخوض عديد اللقاءات المحلية والقارية في وقت قصير.

وتبدو أن حظوظ مدافع النادي الرياضي البنزرتي محمد الحبيب يكن وافرة للالتحاق بحديقة الترجي في ظلّ المردود المحترم الذي ظهر به منذ الموسم الماضي إضافة إلى صغر سنّه مما يجعل إدارة النادي تطمئن على مستقبل الدفاع.

كما تبدو فرضية الاستنجاد بلاعب الفريق السابق سامح الدربالي الحرّ من كل ارتباط بعد نهاية مغامرته مع أهلي طرابلس الليبي رغم التسريبات التي تحدثت عن قرب التحاقه بالنادي الإفريقي أو الاتحاد الرياضي المنستيري.

ومن النقاط التي قد تدفع الترجي للتعاقد مع هذا الثنائي قدرتهما على تقديم الإضافة في أسرع وقت إضافة لمعرفتهما بأجواء البطولة التونسية خاصة الدربالي الذي يملك من التجربة الكثير خاصة على مستوى المشاركات الخارجية وهو ما يحتاجه الترجي في قادم المواعيد والاستحقاقات الرياضية.