تصفيات كان 2019 : المنتخب الوطني المتاهل يسعى الى تقديم وجه طيب بقيادة جيراس

تصفيات كان 2019 : المنتخب الوطني المتأهل يسعى الى تقديم وجه طيب بقيادة جيراس


الخميس 21 مارس 2019 - 08:28

يختتم المنتخب التونسي لكرة القدم يوم غد الجمعة سباق تصفيات كاس امم افريقيا ( مصر 2019 ) عندما يستضيف بملعب رادس منتخب ايسواتيني في اطار الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة العاشرة.
وبعد ان ضمن المنتخب الوطني تاهله الى المرحلة النهائية تنتظر جماهيره بشوق التعرف على اداء الفريق بقيادة مدربه الفرنسي الجديد الان جيراس في اول مصافحة رسمية له مع العناصر الوطنية.
ولئن غاب عن تربص المنتخب بعض اللاعبين الذين تمت دعوتهم على غرار وهبي الخزري وفرجاني ساسي وديلان براون لاسباب مختلفة فان المنتخب الوطني مدعو لتقديم وجه مطئمن قبل ثلاثة اشهر من انطلاق نهائيات كاس الامم الافريقية.
وبعد اربعة اشهر من اخر مباراة رسمية خاضها المنتخب التونسي في اطار التصفيات امام نظيره المصري في الاسكندرية انهزم فيها امام منتخب الفراعنة 2/3 تحت اشراف الثنائي ماهرالكنزاري ومراد العقبي بعد التخلي عن خدمات المدرب الاول فوزي البنزرتي يسعى المنتخب التونسي الى الحفاظ على موقعه في الصدارة عبر تحقيق الفوز على منتخب ايسواتيني في مهمة تبدو في المتناول دون الوقوع في فخ استسهال المنافس الذي سيخوض المباراة بلا حسابات بعد ان خرج مبكرا من دائرة المراهنة على الترشح متذيلا ترتيب مجموعته برصيد نقطة وحيدة