زيدان :'' كريستيانو رونالدو أفضل مني''


الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 21:38

دعى المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان جماهير الفريق بتقديم الدعم الكافي للفريق أمام إشبيلية في مباراة الغد، السبت، بالجولة الـ 15 من الدوري الإسباني مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة أمام منافس قدّم موسمًا خرافيًا العام الماضي ويبلي جيدًا في الوقت الراهن وبالأخص في دوري أبطال أوروبا.
 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة أنه يحتاج دعم الجمهور في مثل هذه المباريات لأنه يرغب في الخروج بنتائج إيجابية وتقديم أفضل ما لديه والعودة لسكة الانتصارات والمنافسة بقوة في الدوري الإسباني"
من جهة أخرى قال زيدان أن كريستيانو رونالدو قدّم كل شيء لريال مدريد، ولا يرغب في الرحيل مطلقًا عن هذا الفريق مشيرا إلى أن ما قدّمه لن يستطيع لاعب آخر أن يفعله حتى لو استمر داخل "سانتياجو برنابيو" لعشرين عامًا.
ومازح زيدان الصحفيين بقوله: "أنا أفضل من رونالدو؟ بالطبع لا هو الأفضل".
وكشف زيدان أن إصابة رافاييل فاران ليس بالخطيرة وسيتواجد في كأس العالم للأندية على أن يكون بديله في مباراة إشبيلية هو خيسوس فاييخو.
واكد الفرنسي أنّ الويلزي جاريث بيل، جناح الملكي، عاد من الإصابة ولكنّه لن يلعب غدًا، على أن يتواجد مع بعثة الفريق إلى الإمارات في كأس العالم للأندية".
وأتم: "سنطعن على البطاقة الصفراء التي تحصل عليها داني كارفاخال في دوري أبطال أوروبا، لأنني أراها غير عادلة على الإطلاق".
ويتساوى ريال مدريد مع إشبيلية برصيد 28 نقطة لكل فريق، إلا أنّ الملكي في المركز الرابع بفارق الأهداف.