مستقبل إيمري في خطر


الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 19:06

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أيام الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي في "حديقة الأمراء" أصبحت معدودة ومحدودة في أعقاب خسارته لمباراة ستراسبورغ في الدوري الفرنسي، ثم سقوطه أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما كشفت مباريات العملاق الباريسي هشاشة دفاعاته ، ليتأكد أن الفريق بحاجة إلى مدرب يجيد اللعب الدفاعي ويحسن توظيف الثلاثي الهجومي الأغلى في صفوفه.

وبحسب الصحيفة، فإن هناك إجماعاً داخل إدارة النادي الباريسي بضرورة إقالة المدرب الإسباني بعدما تأكد فشله في توظيف التركيبة البشرية الثرية التي وفرت له بالتعاقد مع أفضل وأغلى اللاعبين في العالم في كافة الخطوط، غير أن نقطة الاختلاف بين مسؤولي النادي تتعلق بتوقيت الإقالة.

وفي وقت يطالب عدد من المسئولين بسرعة البت في القرار وإقالته فوراً واستغلال الإجازة الشتوية للتعاقد مع مرب جديد ، فإن رئيس النادي القطري ناصر الخليفي يتبنى وجهة نظر أخرى قائمة على تأجيل التغيير من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وكان رئيس النادي القطري قد خرج إعلامياً لينتقد بشدة الأداء الهزيل الذي قدمه فريقه الباريسي أمام بايرن ميونيخ وخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد ثلاثة أيام فقط من سقوطه محلياً أمام ستراسبورغ المتواضع في أول هزيمة للفريق هذا الموسم.