كرة القدم : خليل شمام: الترجي جاهز لمباراة السوبر الإفريقي.. وأحلم أن أصبح مدربا للفريق

خليل شمام: الترجي جاهز لمباراة السوبر الإفريقي.. وأحلم أن أصبح مدربا للفريق

خليل شمام: الترجي جاهز لمباراة السوبر الإفريقي.. وأحلم أن أصبح مدربا للفريق

أكد اللاعب الدولي للترجي الرياضي خليل شمام اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 أن فريقه سيكون في قمة الجاهزية لمباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي والتتويج باللقب الذي يمثل هدفا من الهداف التي يسعى النادي لتحقيقها منذ بداية الموسم الحالي.

وكشف شمام في حوار مع صحيفة ستاد الدوحة القطرية أن الفريق بدأ في الإعداد كما يجب للمباراة التي سيبحث من خلالها عن إضافة اللقب إلى خزينة النادي متوقعا أن تكون المباراة صعبة على اعتبار أن كل الفرق تستعد للترجي بصفته بطل إفريقيا معتبرا أن الرجاء يعتبر من أقوى الأندية الإفريقية ويمتلك لاعبين مميزين.

وأشار قائد الترجي أن القمة الإفريقية ستكون بنكهة مغاربية وستكون مشوقة وستشهد ندية وتنافسا كبيرا بين الفريقين مؤكدا أن فريقه لن يركز الترجي على البطولة الإفريقية فقط بل يعتمد سياسة المراحل وكل مواجهة لها تحضيراتها الخاصة. 

من جهة أخرى أشاد قائد الترجي باختيار العاصمة القطرية لإقامة أول سوبر إفريقي خارج القارة السمراء معتبرا أنه اختيار جيد على إعتبار أن قطر بلد متطور ويمتلك أفضل الملاعب والمنشآت الرياضية في العالم التي لا يوجد  لها نظير حتى في بعض البلدان الأوروبية.

وتحدث خليل شمام عن اعتزاله اللعب الدولي مبكرا معتبرا أن هذا القرار له أثر سلبي وإيجابي في نفس الوقت على إعتبار أن كل لاعب يحلم بالذهاب إلى كأس العالم والمشاركة حتى إرضاء لنفسه إلا أن عدم دعوته كانت السبب في القرار وخاصة أن السبب لم يكن مقنعا وهو ما جعله يركز مع فريقه الترجي الرياضي واستغلال فترة مباريات المنتخب للراحة وتمضية بعض الوقت مع عائلته.

و عبر شمام عن رغبته في أن يصبح مدربا في المستقبل رغم أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن ذلك معتبرا أنه يشرفه أن يضرب ناديه الأم يوما ما على غرار المدربين الحاليين للنادي معين الشعباني ومجدي تراوي الذين كان زملائه في الملعب واليوم يدربانه.