المنتخب الأولمبي : حصة تدريبية أخيرة قبل السفر إلى جنوب السودان

المنتخب الأولمبي : حصة تدريبية أخيرة قبل السفر إلى جنوب السودان


الاثنين 18 مارس 2019 - 17:07

أجرى المنتخب التونسي الاولمبي حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم الاثنين بملعب الشاذلي زويتن قبل التحول الليلة انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا على متن طائرة خاصة الى جنوب السودان.
وشهدت الحصة مشاركة 23 لاعبا وبالتالي اكتمال النصاب.

وللإشارة فقد تعرض اللاعب فراس عيفية الى اصابة على مستوى الكاحل مع فريقه الاولمبي الباجي منعته من الالتحاق بالمنتخب فقرر الإطار الفني تعويضه باللاعب عزيز الشتيوي.

وحاول الإطار الفني في هذه الحصة التي دامت 75 دقيقة التركيز على الجانب الفني التكتيكي للمجموعة الأولى التي بدأت التربص منذ 14 مارس والتي تكونت من عشرة لاعبين وهم صدقي الدبشي، غيث اليفرني، رياض الفريوي، علاء الدريدي، بهاء الدين السلامي، وجدي الساحلي، سند الخميسي، جوهر بن حسين، محمد امين حمروني وشهاب الصالحي.

 والمجموعة الثانية التي تكونت من لاعبي النجم الرياضي الساحلي، النادي الرياضي الصفاقسي، الترجي الرياضي التونسي والأولمبي الباجي استغلها الإطار الفني لتدريبات خفيفة لإزالة الإرهاق بعد اجرائهم لمقابلات مع فرقهم سواء في المنافسات الافريقية او البطولة الوطنية.

وللتذكير ستكون مباراة ذهاب الدور الثاني من تصفيات كاس افريقيا 2019 يوم 20 مارس بجوبا على الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (14 و00 دق بتوقيت تونس) يديرها طاقم تحكيم صومالي يتكون من عبد القادر عمر كحكم رئيسي ويساعده احمد عبد الله فرح ومحمد علي محاد اما الحكم الرابع فهو نور محمد.