اثر سقوط جدار قاعة عزيز ميلاد:الاحتفاظ بـ19 مصابا.. و3 حالات تحت المراقبة الطبية


السبت 16 مارس 2019 - 20:22

أدى حادث سقوط جدار من جهة الباب الخلفي للقاعة الرياضية عزيز ميلاد بمدينة القيروان مساء اليوم السبت إلى إصابة 19 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة وفق ما افاد به الناطق الرسمي لوزارة الداخلية سفيان الزعق .

وأضاف انه تم نقل المصابين الى المستشفى الجهوي بالقيروان لتلقي الاسعافات اللازمة مبينا ان الإصابات

تتمثل في حالات اغماء وجروح وكسور وان اغلب الحالات لا تشكل اية خطورة مشيرا الى انه سيتم الاحتفاظ بثلاث حالات بالمستشفى تحت المراقبة الطبية مساء اليوم.

وتتمثل صورة الحادث في سقوط قوالب الاجر من حائط محاذي للمدخل الجانبي للقاعة الرياضية على عدد من الجماهير جراء التدافع لدخول القاعة مما تسبب في اصابة 19 منهم باصابات وصفها نفس المصدر بغير الخطيرة .

واوضح سفيان الزعق انه تم وضع 1800 تذكرة على ذمة الجماهير لدخول القاعة التي تتسع ل2200 متفرج وان هيئة شبيبة القيروان التزمت بالحد المسموح به لطاقة الاستيعاب بل ان عدة مقاعد كانت شاغرة خلال مباراة كرة السلة التي جمعت بين شبيبة القيروان والاتحاد المنستيري مؤكدا على ان سبب الاصابات يعود الى تدافع بعض الجماهير خارج القاعة .

ويذكر ان حادث سقوط الجدار لم يمنع اجراء المباراة التي فاز فيها الاتحاد المنستيري على شبيبة القيروان بنتيجة 58/62 في اطار الجولة الاولى للدور نصف النهائي للبطولة الوطنية لكرة السلة.