أيمن المثلوثي: 'غادرنا رابطة الابطال الافريقية بشرف '


السبت 16 مارس 2019 - 20:06

عبر الحارس الدولي للنادي الإفريقي "أيمن المثلوثي" اثر نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بالاسماعيلي المصري في اطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور مجموعات رابتة الابطال الافريقية لكرة، اليوم السبت 16 مارس 2019 عن حسرته لعدم تأهل فريق باب الجديد إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، رغم الفوز الذي حققه، بهدف دون رد بالملعب الاولمبي برادس.

وقال المثلوثي: " نشعر بحسرة لأننا غادرنا المسابقة بفارق الأهداف.. في كرة القدم يبقى كل شيء جائز لأنه لو تعادل مازيمبي اليوم أمام قسنطينة لتمكنا من التأهل ولنسينا الهزيمة العريضة التي تكبدناها".

واضاف حارس النادي الافريقي: " حققنا 10 نقاط في سباق دور المجموعات وليس من السهل حصد كل هذه النقاط في مجموعة صعبة مثل مجموعتنا.. ولذلك فإننا نتحسر كثيرا على أن فارق الأهداف هو الذي حكم علينا بمغادرة المسابقة الإفريقية ".

وتابع المثلوثي: " ليس فريقنا هو أول من يفشل في التأهل إلى ربع النهائي.. فهناك العديد من الفرق الكبيرة غادرت المسابقة من هذا الدور.. انتصار اليوم على الإسماعيلي جعلنا نغادر المسابقة بشرف ".

واختتم حارس النادي الافريقي "أيمن البلبولي" تصريحه: " الشيء الإيجابي هو أننا قمنا بردة فعل إيجابية في المقابلات الأخيرة التي خضناها وعلينا أن نبني على ما قدمناه خلال هذه المقابلات لنوجه الآن كل تركيزنا على تحسين ترتيبنا في الدوري والمراهنة على كأس تونس".