مدرب ساليتاس: عازمون على التألق رغم صعوبة المهمة امام النجم


السبت 16 مارس 2019 - 17:04

اكد لادجي كوليبالي مدرب ساليتاس البوركيني ان مباراة الجولة الاخيرة ضد النجم الساحلي ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس الكنفدرالية الافريقية تلوح عسيرة على جميع الواجهات بالنظر الى قيمة المنافس وطبيعة الرهان باعتبار انها ستحدد اسم الفريق الثاني المتاهل الى ربع النهائي.

واوضح كوليبالي خلال المؤتمر الاعلامي الخاص بالمباراة بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة اليوم السبت 16 مارس 2019 ان "ان النجم الساحلي يعد من ابرز الاندية على المستوى القاري ويمتلك خبرة واسعة في هذه المواجهات ونحن واعون بالمهمة التي تنتظرنا امام فريق قوي يقوده مدرب يمتلك الكثير من الدراية ولهذا سنتعامل مع المباراة بكثير من الجدية وفي نفس الوقت بلا ضغوطات اي سنضع كل امكانياتنا في الميزان من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ".

واشار كوليبالي الى ان " مصير التاهل الى الدور القادم لايزال بين اقدام لاعبينا وهو ما سنسعى الى تجسيده فوق ارضية الميدان رغم حداثة عهدنا بالمنافسات القارية وصغر سن لاعبينا وكل ذلك لن يمنعنا من الاستبسال من اجل الدفاع عن حظوظنا والعودة بنتيجة ايجابية".

ومن جانبه اكد لاعب ساليتاس البوركيني رشيد شيخ كوليبالي في الندوة الصحفية ان "ان التحضيرات للقاء الغد ضد النجم كانت جيدة وارتقت الى مستوى الحدث المرتقب باعتبارها مباراة مصيرية من اجل تحديد اسم المتاهل الى ربع النهائي ولهذا سنلعب كل اوراقنا من اجل المرور الى الدور القادم".

وقال ان " النجم الساحلي فريق قوي وندرك جيدا خصاله الفنية وطبيعة المباراة التي ستدور امام جماهيره ومع ذلك فان كرة القدم لا تعترف بالمستحيل وعلى المعشب كل الحظوظ متساوية".