رئيس فرع كرة القدم بالشبيبة لنسمة: اللاعبون قاطعوا التمارين.. ولن نتسامح مع المحرضين


الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 22:23

شهدت الحصص التدريبية الأخيرة للشبيبة الرياضية القيروانية بعض الاضطرابات انتهت بمغادرة اللاعبين لملعب التمارين ومقاطعتهم للتدريبات.
 

موقع "نسمة" كان له اتصال مع رئيس فرع كرة القدم بالشبيبة عادل السبوعي الذي أرجع الإشكال الحالي مع اللاعبين إلى قطيعة بين المسؤولين وزملاء علي القلعي حيث قال "هناك أزمة ثقة بين اللاعبين والهيئة المديرة.. اليوم كنت باجتماع معهم من أجل إيجاد مخرج من هذه الأزمة خصوصا أننا مكناهم من تسبقة مع وعد بتسوية الوضعية يوم الجمعة وقد سعيت إلى تذكيرهم بالاتفاق بيننا غير أنهم غادروا حجرات الملابس غير عابئين بمصلحة الجمعية وقبل مباراة مهمة ستجمعنا بالنادي الرياضي البنزرتي..
 ويضيف "لاعبو الشبيبة رفضوا كل محاولاتنا لرأب الصدع ذلك أني وعدتهم بتمكينهم من منحهم "تحت الدوش" في صورة تحقيقهم للانتصار لكن ذلك لم يكن ليثنيهم عن قرارهم القاضي بمغادرة حجرات الملابس ومقاطعة التمارين".
وفي سياق متصل سألنا السبوعي عن الخطوات التي ستتخذها الهيئة إزاء الإضراب فقال "في خصوص الإجراءات التي سنتخذها فستكون بعد لقاء النادي البنزرتي خصوصا تجاه اللاعبين الذين يحرضون على الإضرابات وإن ثبت تورطهم فقد نطردهم من الجمعية بصفة نهائية والأبحاث جارية في كنف السرية لأنه وصلتنا معطيات تفيد بأن هناك بعض الأطراف نحو التمرد."