مدرب الاسماعيلي: سنلعب دون حسابات وسننتصر لسمعة الفريق


الجمعة 15 مارس 2019 - 19:05

قال سيدومير جانفسكي المدرب المقدوني لنادي الاسماعيلي "ان الفريق المصري سيلعب دون حسابات ولا يفكر في تقديم هدايا الى اي كان " عندما يواجه النادي الافريقي في الجولة الختامية لدور المجموعات في كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم غدا السبت بملعب رادس.

وشدد جانفسكي خلال لقاء اعلامي في ملعب رادس اليوم الجمعة 15 مارس 2019 على ان " فريق الاسماعيلي سيخوض اللقاء بكل جدية دفاعا عن سمعته وانتصارا لتاريخه العريق " .

وبعد ان ذكر بالظروف التي حفت بمشاركة الاسماعيلي في دوري ابطال افريقيا وما شابها من ملابسات وعقوبة من الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اثرت على معنويات الفريق والمناخ العام اشار جانفسكي الى ان" عناصر الفريق المصري الشابة في اغلبها تريد مواصلة المغامرة دون حسابات ولا مركبات من اجل تقديم مستوى يليق بسمعة النادي ويشرف كرة القدم المصرية " ملاحظا ان " الاسماعيلي سيلعب ضد الافريقي في رادس من اجل تحقيق الفوز ورغم قلة الخبرة لدى عناصر الفريق فان الاولوية ستكون للهجوم من اجل الضغط والمباغتة امام فريق تونسي نحترمه لكنه بالتاكيد سيكون مدعوا للعب ورقة الهجوم بهدف التسجيل المبكر على امل البقاء في سباق المنافسة من اجل الترشح الى الدور ربع النهائي " .

ومن ناحيته اشار كريم بامبو لاعب الاسماعيلي الى اهمية المباراة رغم خروج الفريق المصري من رهانات الترشح قائلا " سنخوض اللقاء دون ضغوطات وسنحاول تقديم مردود يشرف كرة القدم المصرية ونادي الاسماعيلي. نحترم الفريق التونسي لكننا لا نخشاه. سنعمل كل ما بوسعنا من اجل تحقيق الانتصار في ملعب رادس " .