مانشستر سيتي يجدد عقد 'برناردو سيلفا' إلى غاية 2025


الخميس 14 مارس 2019 - 15:05

أعلن نادي مانشستر سيتي، بطل ومتصدر ترتيب البطولة الإنقليزية لكرة القدم، أمس الأربعاء عن تجديد عقد لاعب وسطه البرتغالي برناردو سيلفا لستة أعوام إضافية حتى 2025.

ويعتبر صانع الألعاب البرتغالي من أفضل لاعبي فريق المدرب الإسباني "جوسيب غوارديولا" هذا الموسم، وقد سجل 9 أهداف في 40 مباراة حتى الان .

وكان سيلفا (24 عاما) سعيدا بتجديد ارتباطه ببطل الدوري الممتاز بحسب ما نقل عنه بيان للنادي، قال فيه "إنه شرف لي أن أمدد عقدي مع مانشستر سيتي. هذا النادي يقدم للاعب كل ما يحتاجه من أجل تحقيق الطموحات، وليس هناك أي مكان خر أريد التواجد فيه " .

وتوج "سيلفا" حتى الان بلقب البطولة الممتازة ولقبين في مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة منذ انضمامه إلى "سيتي" قادما من موناكو الفرنسي عام 2017 مقابل 56 ميلون دولار.

ويلعب سيلفا دورا هاما في المستوى الذي يقدمه سيتي هذا الموسم، آخر فصوله الأربعاء حين بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال باكتساحه "شالكه" الألماني 7-صفر، بينها هدف للاعب البرتغالي.

وما زال فريق غوارديولا في السباق على الفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم، لأنه توج حتى الان بكأس الرابطة ويتصدر ترتيب البطولة الممتازة، و يتواجد في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنقلترا، إلى جانب بلوغه ربع نهائي دوري ابطال اوروبا .