الرابطة الأولى: الترجي لتأمين الصدارة..والنادي الصفاقسي لإضفاء المزيد من الإثارة


الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:18

يستضيف الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء 13 مارس 2019، النادي الرياضي الصفاقسي انطلاقا من الساعة الثانية والنصف ظهرا على أرضية الملعب الأولمبي برادس بإدارة الحكم المصري جهاد جريشة في إطار لقاء مؤجل من الجولة الرابعة إيابا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كلاسيكو سيكون حاسما على مستوى أعلى الترتيب خاصة انه يجمع بين الترجي صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة وملاحقه المباشر النادي الصفاقسي برصيد 34 نقطة وهو يعكس أهمية النتيجة النهائية للمواجهة.
ويبحث الترجي عن ضرب عصفوران بحجر واحد من خلال هذه المباراة؛ الفوز على أحد المراهنين المباشرين على لقب البطولة والابتعاد في صدارة من جهة، و'الثأر' من المنافس الذي كبّده هزيمته الوحيدة هذا الموسم.
من جهته يبحث فريق عاصمة الجنوب على تأكيد طموحاته هذا الموسم من خلال العودة بالنقاط الثلاث أمام متصدر البطولة واللحاق به وبالتالي إضفاء مزيد الإثارة على ما تبقى من مشوار البطولة.
ومن المنتظر أن يعول الهولندي كرول على تشكيلة متوازنة أمام منافس يمر بفترة انتعاشة قصوى على أمل مباغتته أمام جماهيره وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة قد تكون المنعرج الحقيقي للبطولة في ظلّ عدم استقرار نتائج النادي البنزرتي، وابتعاد النجم نوعا ما عن المركزين الأول والثاني.