أنيس بوجلبان: شجعت الأهلي المصري ضد الترجي في نهائي الأبطال (فيديو)


الاثنين 11 مارس 2019 - 16:47

أكد اللاعب الدولي التونسي السابق للنادي الصفاقسي علي معلول في حوار مع قناة mbc مصر أنه شجع فريق الأهلي المصري في مواجهة الترجي الرياضي في نهائي دوري ابطال إفريقيا الأخير معتبرا أن ذلك لا يمس من وطنيته رغم الإتهامات التي تالته بعد زيارته تربص الفريق المصري قبل هذه المواجهة. 

و أشار معلول أن بعض التوثين لم يقبلوا تشجيعه للأهلي في هذه المباراة مؤكدا أنه يحب الفريق المصري الذي لعب له طويلا وأن تشجيع أحد الفرق لا علاقة له بالوطنية معتبرا أنه مقرب جدا من إدارة الأهلي المصري بمثابة مستشار خارجي وهو ما يدل على الثقة الكبيرة فيه. 

من جهة أخرى تمنى بوجلبان أن يقوم نادي الأهلي المصري بضم اللاعب الدولي التونسي لنادي أوبن البلجيكي يوسف المساكني رغم أن ذلك صعب خاصة أنه من المستحيل على الفريق المصري دفع المبالغ التي كان يتقاضاها في قطر. 

وإعتبر بوجلبان أن البطولة المصرية أفضل فنيا من البطولة التونسية رغم أن التونسية أقوى من الناحية البدنية إلا أن البطولة المصرية تتميز بملاعبها الممتازة و مهارات اللاعبين المتواجدين فيها. 

و أكد أنيس بوجلبان أن اللاعب الدولي التونسي للأهلي المصري علي معلول هو أفضل لاعب في البطولة المصرية مرشحا للنادي الصفاقسي للتتويج بلقب البطولة التونسية.