ريال مدريد: بيريز يعول على الميركاتو الشتوي لانهاء متاعب الفريق


الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 16:14

اتفق رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز مع المدير العام للنادي جوزي أنخل سانشيز على توفير المبالغ المالية اللازمة لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بغية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على حل المشاكل التي يواجهها النادي الملكي منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي حسب ما نقلته تقارير اعلامية اسبانية.

ورغم أن بيريز لا يفضل عادة التعاقد مع اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي بسبب تجارب سابقة فاشلة واقتناعه بأن قيمة اللاعبين تكون مرتفعة خلال هذه الفترة مقارنة بسوق الانتقالات الصيفية فإن المشاكل التي يعاني منها النادي الملكي منذ انطلاق الموسم دفعته للاقتناع بضرورة التحرك سريعا.

وقالت ذات المصادر أن اجتماع بيريز وسانشيز دام ساعتين ونصف وخرج باتفاق على دخول سوق الانتقالات الشتوية بأولوية التعاقد مع مهاجم جديد.

وأكدت ان مهاجم إنتر ميلان مارور إيكاردي هو اللاعب المثالي وفقا لرؤية إدارة ريال مدريد بالنظر إلى قدراته الفنية وإمكانية الاستعانة به في رابطة أبطال أوروبا خلافا لعدد آخر من اللاعبين.

وبات من شبه الرسمي أن ريال مدريد سيتعاقد مع حارس أتلتيك بيلباو كيبا بداية من شهر جانفي المقبل بهدف منافسة كيلور نافاس على مكانة أساسية في الفريق.

وسجل ريال مدريد أسوأ بداية له في البطولة الإسبانية منذ عشر سنوات ويقبع حاليا في المركز الرابع بعيدا عن غريمه برشلونة المتصدر بثماني نقاط.