قمة بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي في سباق التاهل الى ربع نهائي كاس الكاف

قمة بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي في سباق التاهل الى ربع نهائي كاس الكاف


السبت 9 مارس 2019 - 13:26

يحتضن ملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم الاحد قمة تقليدية تونسية بنكهة افريقية تجمع بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي في اطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لكاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم. 
ويتصدر فريق جوهرة الساحل بعد مرور اربع جولات المجموعة برصيد 7 نقاط متقدما بنقطة واحدة على النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني فيما يحتل اينوغو رانجرز النيجيري المركز الثالث باربع نقاط وساليتاس البوركيني المركز الرابع بثلاث نقاط.
ويعول الفريقان اللذان يتقاسمان الرقم القياسي في الفوز بكاس "الكاف" باربعة تتويجات لكل منهما بين النسختين القديمة والحديثة كثيرا على هذه المسابقة للعودة مجددا الى واجهة كرة القدم الافريقية اذ يعود اخر تتويج قاري للنادي الصفاقسي والنجم الساحلي على التوالي الى عامي 2013 و2015 عندما تمكنا من احراز لقب هذه البطولة. 
وبعد انطلاقة واعدة بفوز خارج الديار بالملعب الاولمبي بسوسة على النجم الساحلي بهدف نظيف، تراجعت نتائج النادي الصفاقسي في بقية السباق بعدما اكتفى بثلاثة تعادلات مع اينوغو رانجرز 1-1 على ملعب الطيب المهيري ومع ساليتاس البوركيني ذهابا وايابا بنفس النتيجة صفر-صفر. ويتطلع فريق عاصمة الجنوب الى وضع حد لنزيف النقاط والعودة الى سكة الانتصارات لاستعادة الصدارة وتعزيز حظوظه في سباق التاهل الى الدور ربع النهائي خصوصا وانه سيكون على موعد في الجولة الختامية مع مواجهة صعبة امام اينوغو رانجرز.