كرة القدم : قبل أيام من موقعة أتليتيكو الأوروبية : جوفنتوس ينتصر برباعية في الدوري الإيطالي

قبل أيام من موقعة أتليتيكو الأوروبية : جوفنتوس ينتصر برباعية في الدوري الإيطالي

قبل أيام من موقعة أتليتيكو الأوروبية : جوفنتوس ينتصر برباعية في الدوري الإيطالي

سجل الصاعد "مويس كين" هدفين في أول مشاركة أساسية له مع يوفنتوس في بطولة الدرجة الأولى الايطالية لكرة القدم هذا لموسم ليوسع فريقه الفارق في الصدارة إلى 19 نقطة بعد الفوز 4-1 على أودينيزي مساء امس الجمعة .
وأراح ماسيميليانو اليغري مدرب يوفنتوس العديد من اللاعبين الأساسيين استعدادا لمواجهة أتليتيكو مدريد في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل بعد أن خسر 2-صفر في الذهاب، ومن بينهم كريستيانو رونالدو وماريو مانزوكيتش وباولو ديبالا.
ورغم ذلك لم يواجه يوفنتوس أي مشكلة أمام ضيفه بعد أن سجل رباعية لأول مرة هذا الموسم وحافظ على سلسلة عدم الهزيمة في 27 مباراة بموسم 2018-2019.
افتتح "كين" لاعب منتخب ايطاليا الشاب التسجيل بعد 11 دقيقة مستغلا تمريرة "أليكس ساندرو" العرضية ليسدد من مسافة قريبة للمرمى ثم ضاعف التقدم قبل الاستراحة بتسديدة بالزاوية الأقرب للحارس.
وأصبح كين، الذي يبلغ 19 عاما وثمانية أيام، أصغر لاعب يسجل هدفين على الأقل في بطولة الدرجة الأولى الايطالية منذ "جوسيبي غالديريسي" في فيفري 1982 وكان يبلغ آنذاك 18 عاما.
وفي الشوط الثاني حصل "كين" على ركلة جزاء بعد أن عرقله البديل "نيكولاس أوبوكو" ونفذها الدولي الالماني "إيمري تشان" بنجاح .