زفونكا: أعرف كل شيء عن السنافر.. وجئنا إلى قسنطينة بنية الفوز


الخميس 7 مارس 2019 - 18:15

اكد مدرب النادي الإفريقي "فيكتور زفونكا" اليوم الخميس 7 امرس 2019 انه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن شباب قسنطينة الجزائري، الذي يواجهه غدا الجمعة ملعب الشهيد حملاوي في اطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وأوضح زفونكا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "لدي فكرة شاملة عن تشكيلة شباب قسنطينة.. لا تنسوا أنني عملت في الجزائر سنة 2014.. عندما دربت شباب بلوزداد.. وأعرف قائد الفريق بن شريفة.. حيث سبق أن دربت شقيقه.. كما تابعت عديد الأشرطة لمبارياتهم.. داخل وخارج قواعدهم".

وأضاف مدرب النادي الإفريقي: "أعلم جيدا أن مستوى شباب قسنطينة تغير.. منذ قدوم المدرب لافاني.. حيث لم ينهزموا إلا في مناسبة واحدة أمام بارادو".

وتابع زفونكا: "نريد الاستمرار في رابطة الأبطال.. أصبحت أعرف التشكيلة جيدا.. بعد أن أشرفت على الفريق في المباراتين الماضيتين.. وحرصت على غرس روح جديدة لدى اللاعبين.. جئنا إلى قسنطينة بنية الفوز.. وعلينا لعب لقاء الموسم.. حتى لا نندم مستقبلا".

واختتم ب النادي الإفريقي "فيكتور زفونكا" تصريحه: "ندرك أن شباب قسنطينة لم ينهزم في رابطة الأبطال.. وقد عشت سيناريو مشابه مع حوريا كوناكري.. حيث لم ننهزم إلى غاية الجولة الأخيرة من دور المجموعات.. ووجدنا أنفسنا خارج المنافسة.. وعليه فإن كرة القدم لا تؤتمن".