نجم المتلوي/النجم الساحلي: مباراة رهانها المركز الخامس


الأحد 3 ديسمبر 2017 - 10:06

يلتقي النجم الرياضي بالمتلوي ضيفه النجم الرياضي الساحلي اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017 على الساعة الواحدة بعد الظهر لحساب مباراة متأخرة من الجولة السادسة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القد.

مواجهة اليوم التي يديرها الحكم وسيم بن صالح ستكون التاسعة بين النجمين، ويدخلها أبناء المدرب غازي الغرايري بهدف تحقيق ثلاث نقاط خاصة أن المنافس يمر بفترة شك وتحصل على نقطة يتيمة في المباريات الثلاث الأخيرة، إضافة لتكبده هزيمتين في آخر تنقلين خارج ميدانه.

وسيحاول مدرب المتلوي استغلال ثقة لاعبيه بعد المردود المحترم أمام النادي الإفريقي رغم أن الفريق أضاع الانتصار بقبول هدف التعادل في آخر المباراة، ويحتل نجم المناجم المركز السابع برصيد 14 نقطة على بعد نقطتين من الضيوف وهو ما يمثل حافزا لتحقيق الانتصار والقفز للمركز الخامس.

من جهته سيعمل الإطار الفني للنجم الرياضي الساحلي بقيادة علي بومنيجل على العودة لسكة الانتصارات من بوابة المتلوي وحفظ ماء الوجه بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام شبيبة القيروان ونادي أولمبيك مدنين.

ويحتل النجم الساحلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة على بعد 9 نقاط من صاحب الصدارة مما يُحتم عليه العودة بالنقاط الثلاث حتى لا تتأزم وضعيته خاصة أن الفريق يمر بمرحلة انتقالية على جميع المستويات.

هذا وتعرف تشكيلة النجم غياب عديد الركائز الأساسية على مستوى جميع الخطوط بسبب الإصابات والإيقافات بعد لقاء الكلاسيكو أمام الترجي.