كرة القدم : الاتحاد الافريقي:الاضواء ستكون على 'فرجاني' في مباراة الزمالك واتليتيكو الانغولي

الاتحاد الافريقي:الاضواء ستكون على 'فرجاني' في مباراة الزمالك واتليتيكو الانغولي

الاتحاد الافريقي:الاضواء ستكون على 'فرجاني' في مباراة الزمالك واتليتيكو الانغولي

سيكون نادي الزمالك المصري في أمس الحاجة لتحقيق الفوز لاستعادة أمل التأهل حين يستقبل بترو أتليتيكو الأنجولي بالإسكندرية يوم الأحد في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة المقررة بملعب برج العرب ضمن مسابقة كاس الاتحاد الافريقي (كاف). ولا بديل فيها للزمالك عن تحقيق الفوز بعدما حصوله على نقطة وحيدة من أول مباراتين، ليحتل المركز الاخير في ترتيب المجموعة.

وجاء في تعليق الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) ان مهمة الزمالك في تحقيق الفوز على ضيفه الأنجولي ستعتمد بقوة على لاعبيه الأجانب في الوقت الذي يسمح فيه بمشاركة 4 لاعبين غير مصريين حسب اللوائح المحلية . وتضم قائمة الزمالك الثنائي التونسي الظهير الأيمن حمدي النقاز ولاعب الوسط فرجاني ساسي ولاعبين من المغرب هما المهاجمين حميد أحداد وخالد بوطيب.

وجاء في التعليق ان كل الأضواء ستكون مركزة على اللاعب فرجاني ساسي الذي التحق بالزمالك الصيف الماضي قادماً من النصر السعودي . وقد أصبح ساسي اللاعب المفضل لدى الجماهير وأثبت أحقيته بما دفع مقابل انتقاله. وسجل ساسي 7 أهداف وصنع 4 في كل المسابقات هذا الموسم، وأبهر بأدائه جماهير الزمالك التي تغني له تشجيعاً في كل مباراة.

وتم التعليق عن اداء ساسي بان تأثيره وسط ملعب الزمالك يبدو مزدوجاً. "لاعب وسط نسور قرطاج (الذي سجل من ركلة جزاء في مرمى انجلترا بكأس العالم العام الماضي) يدمر هجمات المنافسين، وفي نفس الوقت يبني هجمات فريقه. ضرباته الرأسية المتقنة وتسديداته القوية سلاح آخر للفرسان البيض الذين يتصدرون ترتيب البطولة المصرية حالياً، ويأملون بقوة في نقل هذا المستوى للمشهد القاري، بداية من مباراة الأحد أمام بترو أتليتيكو".

كما اشار كاتب المقال الى ان اللاعب الدولي التونسي النقاز يعتبر الخيار الأول في مركزه لدى المدرب السويسري كريستيان جروس، وهو يقضي موسمه الثاني مع عملاق القاهرة بعد انضمامه من النجم الساحلي .