كرة القدم : خلية أحباء الإفريقي بقطر:شركة تنظيم السوبر لم توفر أي شيء لإقامة المباراة!

خلية أحباء الإفريقي بقطر:شركة تنظيم السوبر لم توفر أي شيء لإقامة المباراة!

خلية أحباء الإفريقي بقطر:شركة تنظيم السوبر لم توفر أي شيء لإقامة المباراة!

أكد الناطق الرسمي بإسم خلية أحباء النادي الإفريقي بقطر عادل بن عامر في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الأربعاء 20 فيفري 2019 أن أحباء فريقه تفاجئوا بقرار الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل مباراة السوبر التونسي ضد الترجي الرياضي التي كانت مبرمجة يوم الأحد القادم. 

وكشف بن عامر أن أحباء الفريقين جهزوا كل التفاصيل من أجل انجاح هذا الحدث جماهيريا و ترويج صورة رائعة عن تونس في قطر حيث قامت جماهير الفريقين بإعداد دخلة خاصة بهذه المباراة مشيرا إلى أن جماهير نادي باب الجديد وفرت مبلغ 25 ألف دينار عن طريق تطوعات الأحباء من أجل هذه الدخلة. 

و أشار بن عامر أن خلية أحباء الفريق إكتشفت عديد المعطيات الهامة وراء هذا القرار ومن بينها أن الشركة المنظمة للمباراة لم تقم بتوفير حجوزات النزل للفريقين رغم أن المباراة ستدور يوم الأحد القادم بالإضافة إلى أنها لم توفر تذاكر الطائرة من أجل التنقل إلى الدوحة و لم تدفع قيمة التأمين الخاصة بتنظيم الحدث رغم قرب موعد اللقاء. 

وأكد بن عامر أن عديد الشبهات تدور حول هذه الشركة المنظمة للمباراة مطالبا بتقديم تفسيرات لتبرير هذا القرار خاصة أن حباء الفريقين قاموا بإقتناء نسبة 65 بالمائة من التذاكر المطروحة لحضور المباراة مؤكدا أن هذا القرار سيضر بصورة تونس في الوقت الذي كان فيه مبرمجا أن تخدم صورة السياحة في هذا الوقت الحساس.