كرة القدم : ابطال افريقيا: الكاف تتخذ جملة من العقوبات على الاسماعيلي المصري

ابطال افريقيا: الكاف تتخذ جملة من العقوبات على الاسماعيلي المصري

ابطال افريقيا: الكاف تتخذ جملة من العقوبات على الاسماعيلي المصري

أعلن نادي الإسماعيلي المصري اليوم الاثنين 18 فيفري 2019 أن الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) سلطت عليه عقوبة مالية قدرها 40 ألف دولار مع إقامة مباراتين دون حضور الجمهور إحداهما مع إيقاف التنفيذ مضيفا أنه سيستانف هذه العقوبات سعيا الى تخفيفها من قبل لجنة مسابقات الكاف.

وأضاف المصدر ذاته ان العقوبة لم تشمل نقل مباريات الفريق الى ملعب بديل إلا أن إغلاق ملعب الإسماعيلية بسبب ارتباطه باستضافة إحدى مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقررة بمصر خلال الصائفة القادمة عام أدى الى نقل المقابلات إلى ميدان آخر.

وكانت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد رفعت عقوبة الاستبعاد عن نادي الإسماعيلي واعادته من جديد للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا بعد قبول تظلمه.

وتاتي هذه العقوبات على خلفية احداث الشغب التي رافقت مباراة "الدراويش" يوم 18 جانفي الفارط امام النادي الافريقي لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا مما نجم عنها ايقاف المقابلة قبل 6 دقائق من نهايتها عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم فريق باب الجديد 2-1.

وسيعود الاسماعيلي الى اجواء رابطة الابطال الافريقية باجراء مباراتيه المؤجلتين امام نادي قسنطينة الجزائري ذهابا وايابا يومي 23 فيفري الجاري و2 مارس لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب ب7 نقاط من 4 مقابلات امام نادي قسنطينة ب6 نقاط من مباراتين في حين يحتل النادي الافريقي المركز الثالث ب3 نقاط من 4 لقاءات والاسماعيلي المركز الرابع والاخير بلا رصيد من مباراتين.