هيئة الإسماعيلي المصري تشكر النادي الإفريقي ..وتوجه رسالة خاصة للكاف


الاثنين 11 فبراير 2019 - 12:31

نشر فريق الإسماعيلي المصري صباح اليوم الإثنين 11 فيفري 2019 بيانا رسميا علق فيه على قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعودة الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وإلغاء قرار استبعاده.

و قدم الإسماعيلي الشكر لرئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد احمد كما  قال الإسماعيلي في ذات البيان : "قرار الكاف يعزز مجهودات مكثفة قام بها مجلس الإسماعيلي بتنظيم أوراقه جيدا وإعلان حالة الطوارئ وتشكيل لجنة متكاملة لإدارة الأزمة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، والاستعانة بالمتخصصين".

وكشف بيان الفريق المصري أن الكاف لم يعتمد شهادة النادي الإفريقي كونه سيكون هو المستفيد الأكبر من عودتنا للمنافسة في المجموعة بما انه سيسترجع نقاطه التي كسبها في المباراة التي فاز بها أمامنا .

كما لم يخفي الدراويش شكره للنادي الإفريقي حيث كتب في نفس البيان "ولا ينسى المجلس توجيه الشكر الى مجلس ادارة نادى الافريقى التونسى الشقيق على موقفه الشجاع وكشفه لحقيقة تداعيات الازمة فى خطاب رسمى كان يحمل البراءة لمجلس الاسماعيلى وجمهوره من هذه الافعال غير المسئولة التى نفذها اعداء النجاح ويشكر الاسماعيلى نظيره التونسى رغم ان الكاف لم يعتمد شهادة النادى التونسى الشقيق باعتباره سيكون فائزا ومستفيدا بعد عودة الاسماعيلى ولن يكون مستفيدا من اقصائه والغاء نتائجه "