رسميا: الكاف يعلن رفع العقوبة عن الاسماعيلي المصري (صورة)

رسميا: الكاف يعلن رفع العقوبة عن الاسماعيلي المصري (صورة)


الأحد 10 فبراير 2019 - 18:34

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" رفع الإيقاف عن النادى الإسماعيلى وإعادته مجدداً للمشاركة فى منافسات دورى أبطال أفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول تظلمه وتعد تلك الواقعة هى الأولى من نوعها بحيث يعود لفريق للمشاركة بالبطولة القارية بعد صدور قرار باستبعاده وذلك حسب ما اورده ندي الاسماعيلي على موقعه على الانترنات.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم الاحد 10 فيفري 2019 ، جلسة استماع بحضور المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الإسماعيلى ، أمين الصندوق ونهاد حجاج المستشار القانونى ونصر عزام محامى النادى للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.

واقر الاتحاد الافريقى بعد الاستماع لشهادة طرفى الازمة وقراءة الملف الذى تم التقدم به بصحة تظلم الإسماعيلى واعادة الفريق لمنافسات البطولة.

واستند مسؤولو الإسماعيلى فى تظلمهم على المادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء ، وهو ما لم يتحقق فى مباراة فريق "الدراويش "مع الافريقى التونسى.

ويذكر ان النادي الافريقي كان فازعلى الاسماعيلي بنتيجة 2-1 في اطار الجولة الثانية من دور المجوعات كما خسر مباراته امام نادي قوي مازيمبي صفر-2 في اطار نفس المسابقة