مدرب الرجاء: التأهل يمر عبر انجاز لافت في سوسة أمام النجم

مدرب الرجاء: التأهل يمر عبر انجاز لافت في سوسة أمام النجم


الخميس 7 فبراير 2019 - 17:06

اوضح باتريس كارتيرون مدرب الرجاء البيضاوي المغربي ان المهمة في مباراة يوم الجمعة امام النجم الساحلي لحساب اياب الدور ربع النهائي لكاس زايد للاندية الابطال لكرة القدم واضحة المعالم وسيخوضها الفريق بخيارات محدودة باعتبار ان التاهل يمر حتما عبر انجاز لافت لقلب المعطيات بعد خسارة جولة الذهاب في الرباط بثنائية دون رد.

واشار المدرب الفرنسي خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم الخميس 7 فيفري 2019 بالملعب الاولمبي بسوسة الى ان مباراة الاياب ستكون محفوفة بجملة من الصعوبات مضيفا في هذا السياق "نحن نعي طبيعة هذه المواجهة وما يثلج الصدر ما لمسته لدى اللاعبين من عزيمة قوية لرد الفعل وهذا الذي يهمني بالاساس رغم اننا سنخوض المقابلة بنقص على مستوى الزاد البشري بسبب الاصابات واتمنى ان يكون البدلاء في الموعد لتقديم افضل ما لديهم ومواصلة سلسلة النتائج الايجابية بعد الفوز الاخير في لقاء الدفاع الحسني الجديدي بالبطولة المغربية".

واكد كارتيرون ان الرجاء سيدخل المباراة دون ضغوطات وسيدافع عن حظوظه بكل ما اوتي من جهد مبينا ان كرة القدم لا تعترف بالمستحيل وكل الاحتمالات تبقى قائمة. وتابع "يتعين علينا الايمان بحظوظنا ويبقى افضل سيناريو بالنسبة لنا هو نجاحنا في افتتاح النتيجة حينها ستصبح كافة الفرضيات مطروحة".

ومن جهته افاد حارس المرمى امين زايد ان الرجاء يبقى من ابرز الاندية الافريقية والعربية وهو متعود على مثل هذه المواعيد الهامة والاجواء الحماسية مضيفا "لقد طوينا هزيمة مباراة الذهاب ونحن عازمون على تقديم مردود غزير في لقاء الاياب ولن ندخر جهدا من اجل اسعاد انصارنا وانتزاع بطاقة التاهل".