مصادر مصرية: علي معلول يطالب بمليون دولار لتجديد عقده مع الأهلي


الأربعاء 6 فبراير 2019 - 11:49

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الأربعاء 6 فيفري 2019 أن اللاعب الدولي التونسي علي معلول طالب الحصول على مليون دولار سنويا مقابل التجديد للنادي الأهلي المصري الذي يحاول الحفاظ عليه خوفا من رحيله على إعتبار نهاية عقده في نهاية الموسم المقبل.

وأكد موقع البوابة نيوز المصرية أن معلول على التجديد للأهلى مبدئيا خلال الجلسة التى عقدها معه مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ  ولكنه حدد شرطا بالترضية المادية ومساواته بلاعبى الصف الأول حسين الشحات ورمضان صبحي خاصة أنه رفض عددا من العروض العربية والأوروبية فى الفترة الأخيرة وتمسك بالاستمرار مع الأهلي. 

وأشار ذات المصدر أن معلول يشعر بأنه قدم الكثير للفريق خلال الفترة الماضية بمقابل مادي ضعيف مقارنة بمستواه ويستحق التقدير في العقد الجديد حيث يحصل حاليا على 550 ألف دولار فى الموسم الحالي ومن المنتظر أن يتقاضى 600 ألف دولار فى الموسم الأخير بعقده، فيما طلب الحصول على مليون دولار سنويا فى العقد الجديد، كما حدد أن تكون مدة العقد موسمين فقط وليس 3 مواسم. 

ويسعى سيد عبدالحفيظ للانتهاء من تجديد عقد اللاعب الذى يعتبر من العناصر الأساسية للفريق وأحد نجوم النادي لضمان حالة الاستقرار بالفريق للمنافسة على دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد أن فشل فى التتويج باللقب العامين الماضيين رغم الوصول للنهائي.

وكشف مصدر بالأهلى لـ«البوابة» تفاصيل جلسة سيد عبدالحفيظ مع علي معلول، والتى تحدث فيها اللاعب مع مدير الكرة حول القيمة التى يحصل عليها زميله في المنتخب الوطني فرجاني ساسي مع الزمالك حيث يحصل على مليون و400 ألف دولار فى الموسم.

ومن المنتظر أن يعرض سيد عبدالحفيظ الأمر على محمود الخطيب رئيس الأهلي ونقل طلبات معلول المادية لحسم الأمر.