أيمن بن محمد: ارغب بشدة في الإحتراف في أوروبا.. وجيرونا لم يقدم لي عرضا رسميا


الأربعاء 6 فبراير 2019 - 11:22

أكد لاعب الترجي الرياضي أيمن بن محمد اليوم الأربعاء 6 فيفري 2019 أنه يرغب في العودة إلى اللعب في إحدى البطولات الأوروبية بشدة بعد أن أحرز على لقب رابطة الأبطال الإفريقية صحبة نادي باب السويقة.

و كشف بن محمد في تصريح لصحيفة ذو صان الإيرلندية أن رغبته في العودة إلى أوروبا بعد أن لعب سابقا لأندية لانغفورد تاون وبوهيميان الإيرلنديين يقابلها رغبة في رد الجميل للترجي الرياضي والخروج من أوسع الأبواب خاصة أنه يحترم كثيرا مسؤولي النادي الذي فتح له أبواب التتويجات المحلية والقارية.

و أضاف بن محمد أن مغادرته للترجي يجب أن تتم في الوقت المناسب معربا عن فخره بإهتمام عدد من الفرق الأوروبية بانتدابه على غرار جيرونا الإسباني رغم أنه لم يقدم عرضا رسميا لذلك.

و عبر بن محمد عن فخره بدعوته لتمثيل المنتخب الوطني في مناسبات سابقا وهو ما كان يمثل حلما له رغم ارتدائه قميص المنتخب الإيرلندي في الأصناف الشابة وعدم دعوته للمنتخب الأول مشيرا إلى أنه كان سيقبل دعوة المنتخب الإرلندي لتمثيله في الأكابر. 

وأكد بن محمد بأنه تونسي وإيرلندي وكان سيقبل دعوة أي من المنتخبين مشيرا إلى أن المنتخب التونسي منحه فرصة اللعب على المستوى الدولي.