رود كرول: نسعى لتكوين فريق شاب.. وسنراوح لقائنا مع النجم بين الحذر والمباغتة


السبت 2 فبراير 2019 - 18:37

قال رود كرول مدرب النادي الصفاقسي ان " لقاء الغد مع النجم الساحلي في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم سيكون على غاية من الصعوبة و الاثارة باعتبار قيمة المنافس النجم الساحلي الذي تطور كثيرا في المدة الاخيرة لاسيما بعد قدوم المدرب روجى لومار.

واوضح كرول خلال الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم السبت 2 فيفري 2019 بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة ان لقاء النجم الساحلي سيكون وفيا لتقاليد المنافسة في كلاسيكو تونسي صميم بين فريق طموح واخر يمتلك خبرة المنافسات القارية.

واشار مدرب النادي الصفاقسي ان الهدف الرئيسي يبقى تحقيق نتيجة ايجابية في اول جولة في مباراة تمتلك حقيقة خاصة بها ولا يمكن مقارنتها بالمواجهات الماضية ويتعين التحلي بالواقعية فالمهمة ستكون صعبة وحتى بقية المواجهات ضد ساليتاس البوركيني تو رنجرز النيجيري لن تكون باليسيرة.

واضاف كرول ان النجم الساحلي تحسن مردوده كثيرا في الفترة الاخيرة ويمتلك لاعبين ذوي خبرة كبيرة مثل الشيخاوي و الشرميطي...ونحن في المقابل نسعى الى تكوين فريق شاب وسنسعى للتعامل الذكي مع المباراة عبر المراوحة بين الحذر والمباغتة...وفقا للزاد البشري المتوفر وفي ظل غياب بعض العناصر شان حمزة الجلاصي وعلاء المرزوقي.

ومن جهته اكد لاعب النادي الصفاقسي اشرف الزواغي ان الهدف في لقاء الغد هو تحقيق نتيجة ايجابية وسنسعى للدفاع عن حظوظنا بفضل عنصر التناغم و الللحمة التي تميزنا .

واضاف الزواغي ان الفريق يتطور باطراد ويحقق نتايج ايجابية وسنحاول المضي قدما في هذا النهج وسندافع على سمعة النادي الصفاقسي وتاريخه التليد في مثل هذه المسابقات وسيكون مفتاح النجاح في المباراة بدايتها من خلال السعي الى التهديف المبكر نبراسنا في ذلك تطبيق توصيات المدرب والانضباط التكتيكي.

ويلاقي النادي الصفاقسي غدا ( س 17) في الملعب الاولمبي بسوسة النجم الساحلي في اطار الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف).