روجي لومار: المباراة متوازنة.. وسنسعى لتحقيق الانتصار


السبت 2 فبراير 2019 - 17:31

شدد روجي لومار مدرب النجم الرياضي الساحلي ان فريقه " سيسعى لتحقيق الانتصار في مباراة متوازنة " ستجمعه بالنادي الصفاقسي مساء غد الاحد بالملعب الاولمبي بسوسة في اطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

واوضح المدرب الفرنسي للنجم الساحلي خلال الندوة الصحفية التي انعقدت صباح اليوم السبت 2 فيفري 2019 بقاعة الندوات بالملعب الاولمبي بسوسة " ان لقاء النادي الصفاقسي سيكون مثيرا ومتوازنا على جميع المستويات باعتبار تقاليد المنافسة بين الفريقين سواء على المستوى المحلي او القاري وسنسعى خلال مباراة يوم غد في سوسة الى رفع التحدي وتحقيق الفوز " .

واشار لومار الى ان تحضيرات عناصر النجم لهذه المباراة " كانت عادية بين فريقين يدركان جيدا خصائص بعضهما البعض حيث يمتلك كل فريق اوراقا رابحة في صفوفه سيسعى الى حسن توظيفها لصالحه من اجل تحقيق الانتصار .

كما شدد على ان "جميع اندية المجموعة الثانية تنطلق بنفس حظوظ التاهل باعتبار ان المسابقة القارية ستقام وفق نظام البطولة وبالتالي لا يمكن التقليل من حظوظ فريق ساليتاس البوركيني او رينجرز النيجيري " مبينا ان " الفريق البوركيني يحتل المركز الاول في بطولته المحلية وهو يضم لاعبين دوليين في صفوفه كما ان الفريق النيجيري بدوره له تقاليد عريقة في هذه البطولة القارية .. وبالتالي لابد من الحذر والتعامل الجدي مع كل المنافسين خاصة وان التحول الى افريقيا تكتنفه مصاعب جمة عادة " .

واكد مدرب النجم على ان فريقه يتعامل مع كل مباراة على حدة سواء في البطولة او المسابقات الاقليمية والقارية وبالتالي فان مباراة يوم غد ضد النادي الصفاقسي ستكون مغامرة جديدة نحن نستعد لنا كما يجب والمسؤولية الان ملقاة على عاتق اللاعبين لاسعاد جماهير الفريق وتحقيق الفوز .

ومن جانبه اوضح اللاعب فراس بالعربي ان لقاء النادي الصفاقسي غدا في اولمبي سوسة "لن يكون سهلا باعتبار قيمة المنافس الذي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ويضم في صفوفه عناصر شابة قادرة على صنع الفارق خاصة من الناحية الهجومية " مضيفا " سنحاول من جهتنا مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي حققناها خلال الفترة الماضية سواء في البطولة او امام الرجاء البيضاوي المغربي في مسابقة الكاس العربية للاندية من خلال تحقيق الانتصار مجددا .

واضاف بالعربي " ان المباريات امام فريق عاصمة الجنوب غالبا ما تميزت بالاثارة والتشويق ولهذا فان جزئيات بسيطة قد تحسم امر اللقاء. نحن نعي جيدا المهمة الصعبة التي تنتظرنا ويتعين علينا حسن استغلال حضورنا امام جماهيرنا من اجل انجاح سيناريو مثالي يساعدنا على حسن التصرف في مختلف ردهات المباراة واستغلال الفرص المتاحة من اجل كسب نقاط اللقاء .

وختم بالعربي بالتشديد على "ان اللاعبين سواء الشبان او ذوي الخبرة يحدوهم عزم كبير على تحقيق الانتصار وننتظر من جماهيرنا المساندة والتشجيع لدفع الفريق نحو تحقيق غايتنا في مستهل جولات المجموعة الثانية لكاس الكنفدرالية " .