وقفة احتجاجية لاحباء الملعب الرياضي التبرسقي.. واطلاق حملة لجمع التبرعات


السبت 2 فبراير 2019 - 16:28

نفذ احباء جمعية الملعب الرياضي التبرسقي وعدد من مكونات المجتمع المدنى بتبرسق من ولاية باجة اليوم السبت 2 فيفري 2019 وقفة احتجاجية امام مقر بلدية تبرسق وذلك على خلفية تدهور الوضع المادى للجمعية رغم نتائجها المتميزة وللمطالبة بالتسريع فى انجاز اشغال الملعب المعشب بالمنطقة وتوفير الانارة.

وقد اطلقت اليوم حملة لجمع التبرعات لفائدة النادى لتمكينه من اجراء مقابلة الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب غدا الاحد التى ستجمعه بنادى برقو.

وقد بين محمد الياس بن جعفر رئيس جمعية الملعب الرياضي التبرسقي انه تم اثر الوقفة الاحتجاجية عقد لقاء مع رئيس بلدية تبرسق وعدد من مكونات المجتمع المدنى وقد تم الاتفاق على التسريع فى المنحة المخصصة للنادى وترفيع قيمتها والاسراع فى انجاز اشغال اشغال الملعب وايجاد حل لمشكل التنوير العمومي به.

وقد بين انيس بالطاهر رئيس بلدية تبرسق انه تحصل على وعود من وزارة الشباب والرياضة للاسراع بانجاز اشغال الملعب وتعشيبه وانه سيقوم بعدد من الاجراءات العاجلة لحل مشكلة تنوير الملعب مبرزا ان المنحة المخصصة للنادى لا يمكن صرفها قبل مارس القادم اعتبارا لارتباط ميزانية البلدية بميزانية الدولة كما بين انه سيتم العمل على مساعدة الفريق خاصة انه يحقق نتائج جيدة حيث تمكن من الفوز في 7 مقابلات من جملة 8 مباريات اجراها مؤخرا.

وكان رئيس الملعب الرياضي التبرسقي وعدد من اعضاء الجمعية قد عبروا عن استيائهم وانشغالهم الوضع المتردى لملعب تبرسق الذى لم يقع التدخل فيه رغم الوعود المتكررة لعدد من المسؤولين والوزراء وقد تم اللجوء الى استغلال ملعب تستور.