الرابطة الأولى: اتحاد بن قردان يطارد الأمل الأخير


الخميس 30 نوفمبر 2017 - 13:50

يلاقي اتحاد بن قردان بعد قليل ضيفه مستقبل قابس لحساب الجولة الثانية عشرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، لقاء سيكون حاسما خاصة لأصحاب الأرض الذين مازالوا يطاردون أول انتصار هذا الموسم.

مباراة اليوم ستكون حاسمة لاتحاد بن قردان صاحب المركز الأخير بنقطة يتيمة خاصة في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه على كل المستويات مما دفع برئيس الهيئة مختار مارس لرمي المنديل والانسحاب بعد الهزيمة الأخيرة أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

سمير السليمي الذي يعيش وضعا صعبا سيلعب جميع أوراقه في لقاء اليوم أمام مستقبل قابس من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في عداد الفريق وإبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة خاصة مع ارتفاع وتيرة غضب الأحباء في الفترة الأخيرة.

من جهته سيعمل مستقبل قابس بقيادة مدربه منتصر الوحيشي على العودة بنتيجة إيجابية من بقردان ويعزز بها مركزه التاسع الذي يحتله برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات مقابل أربعة تعادلات.

وسجل مستقبل قابس في المباريات التي خاضها 12 هدفا بينما اهتزت شباكه في 11 مناسبة، من جهته يملك اتحاد بن قردا اضعف خط دفاع في البطولة بقبوله 19 هدفا بينما سجل خط هجومه أربع أهداف فقط.