دورة ودية في كرة اليد النسائية احتفالا باليوم العالمي للرياضة النسائية


الجمعة 25 يناير 2019 - 16:56

عاشت مدينة منوبة ظهر اليوم الجمعة 25 جانفي 2019 على وقع فعاليات الدورة الودية في كرة اليد النسائية (صنف دنيوات) التي نظمتها جمعية الحمائم الرياضية بمنوبة في اطار الاحتفال باليوم العالمي للرياضة النسائية.

وتضمنت الدورة بالخصوص انشطة استعراضية في رياضة التايكواندوا فضلا عن مباريات ودية في كرة اليد شاركت فيها دنيوات الجمعية وجمعيتي النادي الافريقي ونادي اريانة .

وتخللت هذه التظاهرة عديد الفقرات الفنية واختتمت بتتويج الفريق الفائز وتكريم قدماء الهيئة التأسيسية.

واوضح نائب رئيس الجمعية عبد اللطيف السلطاني في تصريح لمراسلة "وات" بمنوبة ان "الدورة الودية تاتي في اطار التعاون مع المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة وبلدية منوبة وقد ارادتها الجمعية احتفاء بالرياضة النسائية وبجهود الجمعية للارتقاء برياضة كرة اليد والتايكاواندو ومختلف الرياضات النسائية التي شهدت في السنوات الاخيرة تحسنا كبيرا على مستوى النتائج ".

واشار الى ان " الصعوبات التي تعمل الجمعية على تذليلها تتعلق بالتنقل الى قاعة منوبة فضلا عن عدم اتساع قاعة الرياضة الحالية لمختلف الانشطة الرياضية وهو ما يتطلب حسب تعبيره الاسراع بانجاز مشروع القاعة المغطاة المبرمجة والمتوفرة اعتماداتها " .

وحضر فعاليات الدورة بالخصوص كاتب الدولة للرياضة احمد قعلول ووالي منوبة احمد السماوي وعدد من ممثلي المندوبية الجهوية للشباب والرياضة والاطارات المحلية والجهوية.