في آخر محطة قبل المونديال: معلول يختار موسكو


الخميس 30 نوفمبر 2017 - 11:00

قرر المدرب الوطني نبيل معلول إقامة آخر تربص تحضيري بالعاصمة الروسية موسكو، قبل المشاركة في المونديال في الأسبوع الأول من شهر ماي 2018، وذلك في إطار توفير الاتحاد الدولي لتربص مجاني لكل منتخب مشارك في كأس العالم، يتولى اختيار مكانه بين بين أحد عشر مدينة روسية ستحتضن مباريات المسابقة.

المدن هي على التوالي موسكو (بها ملعبان الأول يتسع ل45 ألف متفرج وهو ملعب سبارتاك والملعب الثاني أين سيقام حفل الافتتاح "لوجنيكي" يتسع ل80 ألف متفرج) وكازان (ملعب يتسع لـ45 ألف متفرج). وكالينغراد (ملعب يتسع لـ 35 ألف متفرج). ونينجي نوفغورود (ملعب يتسع لـ 45 ألف متفرج).وروستوف (ملعب لـ يتسع 45 ألف متفرج). وسانت بيترسبورغ (ملعب لـ يتسع 67 ألف متفرج).وسمارا (ملعب لـ يتسع 45 ألف متفرج). وسارانسك (ملعب يتسع لـ 44 ألف متفرج).وسوتشي (ملعب يتسع لـ 44 ألف متفرج). وفولغوغراد (ملعب يتسع لـ 45 ألف متفرج) وإيكاترينبورغ (ملعب يتسع لـ 35 ألف متفرج).
في سياق آخر سيخوض المنتخب التونسي مباراتين وديتين، في سويسرا تجرى المشاورات والاتصالات بخصوص هويتهما، في انتظار ما ستسفر عنه قرعة المونديال، بالاضافة إلى المشاركة في دورة ودية بقطر بين موفى السنة الراهنة وبداية السنة الجديدة.