إدارة الإسماعيلي المصري تشتكي حكم مباراة الإفريقي رسميا إلى الكاف


الاثنين 21 يناير 2019 - 16:13

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الإثنين 21 جانفي 2019 أن مجلس إدارة الإسماعيلي المصري قرر التقدم باحتجاج رسمى إلى الاتحاد الإفريقى ضد حكم مباراة الفريق أمام النادي الإفريقى فى أعقاب الأخطاء التحيكيمة التى ارتكبها فى المواجهة التى أقيمت فى ثانى جولات دورى أبطال أفريقيا.

واكد مجلس الإدارة رفضه بشكل قاطع ما ارتكبه الحكم ومعاونوه من أخطاء بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة للفريق التونسى بنهاية الشوط الأول، بجانب عدم احتساب ركلة جزاء مشابهة للإسماعيلى بنفس الشوط فى موقف مثير للشكوك.

واشارت إدارة الإسماعيلي أن أخطاء الحكم بشهادة كل الخبراء والنقاد خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية المقبولة وتسببت بشكل مباشر وصريح فى عدم استكمال أحداث المباراة، واستفزاز الجماهير وخروجهم عن شعورهم، وهو ما أثر سلبا على استكمال المباراة وخروجها فى نطاق بعيد عن الروح الرياضية.

وطالب مجلس الإدارة الاتحاد الإفريقى بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة لاستبيان الحقيقة، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضدهم، مؤكدا أنهم كانوا بعيدين تماما عن الحياد وتسببوا فى خسارة الفريق مباراة دون وجه حق بسبب الأخطاء التحكيمية والسماح للفريق التونسى أو إهدار الوقت فى الشوط الثانى بعد عدم اللعب سوى فى دقائق محدودة.

وأتبع مجلس الإدارة بأن الشكوى المقدمة ستكون مدعومة بالأدلة المصورة لكشف أخطاء الحكم الذى لم يكن على قدر تلك المباراة التى حضرها ألالاف من المشجعين وتابعتها الملايين وراء الشاشات.