كرة القدم : قبل ساعات من مواجهة الإفريقي: قائد الإسماعيلي المصري يعلن الإعتزال (فيديو)

قبل ساعات من مواجهة الإفريقي: قائد الإسماعيلي المصري يعلن الإعتزال (فيديو)

قبل ساعات من مواجهة الإفريقي: قائد الإسماعيلي المصري يعلن الإعتزال (فيديو)

 أعلن أسطورة نادي الإسماعيلي المصري حسني عبدربه اليوم الأربعاء 16 جانفي 2019 اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة حافلة بالعطاء وذلك عبر فيديو نشره عبر صفحته الرسمية مشيرا إلى أنه كان في طريقه للاعتزال بنهاية الموسم الماضي ولكنه فضل الاستمرار نظراً لظروف الفريق، موضحاً أنه ظل لآخر دقيقة عاشقاً للإسماعيلي ككيان وللجماهير واللاعبين.

وقال حسني عبد ربه "كنتم أفضل شئ في حياتي.. لن أنساكم ولن أنسى كل ما قدمتموه لحسني عيد ربه.. ووقفكم خلفي وخلف الفريق.. بشكركم على الفترة الماضية ومن اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم" مقدما شكره لجماهير الكرة المصرية بمخلف انتماءاتها، مؤكدا أنه لاقي دعما وتشجيعا خلال مسيرته الكروية من الجميع.

وأكد عبد ربه أنه كان يخطط لإعلان الاعتزال عقب المشاركة في مباراة النادي الإفريقي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه تعرض للإصابة في الكاحل تسببت في استبعاده من قائمة الفريق للمباراة، وهو ما دفعه لإعلان القرار. 

ولعب حسني عبدربه (34 عاماً) في أغلب مسيرته بصفوف الإسماعيلي كما ارتدى قمصان أهلي دبي الإماراتي والاتحاد والنصر السعوديين، وستراسبورغ الفرنسي.