الرابطة الأولى: المتلوي لتدارك الخيبات والإفريقي لتحضير الدربي بعيدا عن الهزّات


الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:03

يستقبل النجم الرياضي بالمتلوي اليوم الأربعاء ضيفه النادي الإفريقي لحساب الجولة الثانية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في مباراة يدخلها الفريقان بهدف واحد وهو الانتصار للخروج من أزمة النتائج المسجلة في الفترة الأخيرة.

نجم المتلوي صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة سيكون أمام حتمية الانتصار لتجنب الدخول في أزمة حقيقية بعد أن انقاد للهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة مما خلق نوع من الاحتقان في صفوف الجماهير التي أصبحت تنادي بتغيير المدرب غازي الغرايري.

ومن المُرجح أن تكون مباراة اليوم أمام الإفريقي الفرصة الأخيرة للغرايري لتثبيت نفسه مدربا لفريق المناجم خاصة أن الجماهير تُعول على لقاء اليوم لتدارك سلسلة الخيبات المتتالية في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها الضيوف.

ويستعيد فريق المناجم قائده خليج الذي غاب عن لقاء النادي الصفاقسي مقابل غياب عماد المنياوي المعاقب من طرف الرابطة بمباراتين وفؤاد الخرايفي وإدريسا نيانغ بسبب الإصابة.

من جهته يسعى النادي الإفريقي بقيادة القلصي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي منذ بداية الموسم ورسم بداية جديدة بعد البداية الكارثية خاصة أن الفريق تنتظره مباراة دربي يوم الأحد القادم بملعب رادس.

وتعرف تشكيلة النادي الإفريقي اليوم غياب القائد صابر خليفة والجزائري ابراهيم الشنيحي، بينما بإمكان القلصي التعويل على خدمات المدافع بلال العيفة بعد استيفائه عقوبة الإيقاف والدراجي العائد من الإصابة التي تعرض لها أمام النادي البنزرتي.

يذكر أن الإفريقي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعد 3 انتصارات و3 هزائم وتعادل.