بينما الترجي والإفريقي يبحثان عن ملعب: زويتن يحتضن مباريات الأندية الليبية


الخميس 10 يناير 2019 - 22:39

تتواصل معاناة الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي لإيجاد ملعب يحتضن مبارياتهما على الصعيد المحلي والإفريقي بسبب إغلاق ملعب رادس للصيانة وعدم جاهزية الملعب الأولمبي بالمنزه.

وبعد أن وجد النادي الإفريقي في أولمبي سوسة الملجأ الوحيد لاستقبال شباب قسنطينة الجزائري غدا الجمعة لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مازال الترجي يبحث عن ملعب يحتضن مواجهته أمام بلاتينيوم ستارز لحساب الجولة الثانية من نفس المسابقة بعد قرار غلق ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لإجراء إصلاحات.
هذه الخطوة جاءت لتطرح أكثر من نقطة استفهام حول وضعية ملعب الشادلي زويتن بالعاصمة الذي سيحتضن غدا الجمعة 11 جانفي 2019 مواجهة أهلي بنغازي الليبي ونصر حسين داي الجزائري، إضافة إلى احتضانه عديد المواجهات الرسمية والودية في وقت سابق، بينما تمّ رفع الفيتو في وجه الأندية التونسية خاصة بعد الجدل الذي رافع مكان إجراء دربي العاصمة الذي تمّت برمجته في الأخير بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.
وكان الجامعة التونسية لكرة القدم قد أكدت في بلاغ اليوم أن اقترحت إجراء الإصلاحات اللازمة بملعب زويتن والمتمثلة في صيانة الحاجز الخارجي الذي يمثل العائق الوحيد ويتطلب مبلغ ماليا في حدود 300 ألف دينار.