كرة القدم : ساري يطالب تشلسي بتعويض فابريغاس في حال رحيله

ساري يطالب تشلسي بتعويض فابريغاس في حال رحيله

ساري يطالب تشلسي بتعويض فابريغاس في حال رحيله

قال الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي رابع ترتيب البطولة الإنقليزية لكرة القدم، اليوم الاثنين 7 جانفي 2019 إن النادي اللندني بحاجة إلى إيجاد بديل للاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس في حال تم تأكيد انتقال الأخير إلى صفوف موناكو الفرنسي.

واعتبر ساري، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة جاره توتنهام في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة على ملعب ويمبلي، أنه "إذا رحل سيسك، فسنكون بالتأكيد في حاجة إلى تعويضه وإلا سنواجه مشاكل بخمسة لاعبي خط وسط فقط".

وكان من المتوقع وصول فابريغاس (31 عاما) إلى موناكو الأحد للتفاوض بخصوص انتقاله إلى فريق الإمارة الفرنسية بحسب مصدر مقرب من الأخير الا أن المصدر نفسه أكد أن الصفقة لم تحسم بعد.

وفي إشارة إضافية على احتمال سفر فابريغاس الى الإمارة أوضح ساري يوم الاثنين أن اللاعب كان في إجازة الأحد رافضا تأكيد أو نفي ذهابه الى فرنسا للتفاوض مع موناكو.

وينتهي عقد فابريغاس مع النادي اللندني في نهاية الموسم الحالي، ويبدو أن المباراة ضد توتنغهام فوريست (2-0) السبت في الدور الثالث لمسابقة كأس إنقلترا كانت الأخيرة له بألوان تشلسي، حيث كان يرتدي شارة القائد وحظي بتصفيق المشجعين مطولا.