خاص: عقوبة ثقيلة في انتظار عبد الرزاق والبدري يفيب عن الدربي


الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 17:08

يمثل أمام مكتب الرابطة يوم الخميس 30 نوفمبر 2017 كما هو معلوم ثلاثة لاعبين من النجم الساحلي وهم على التوالي (غازي عبد الرزاق وأمين بن عمر وحمزة لحمر) إلى جانب الكاتب العام عادل غيث والمدرب قيس الزواغي إلى جانب لاعب الترجي الرياضي أنيس البدري، قصد مساءلته عما بدر منهم في مباراة الأحد الماضي.

وتبقى العقوبة الأثقل من نصيب اللاعب غازي عبد الرزاق الذي أشار له التقرير الأمني بالاسم وذكر اعتدائه على أحد أعوان الأمن -وفق ما أفادت به مصادر مطلعة من مكتب الرابطة- ، ما يعني تسليط عقوبة ثقيلة على الظهير الأيسر للنجم تصل حد الشطب النهائي وتغريمه ب20 ألف دينار بناء على لوائح الفصل 44 من المجلة التأديبية وتحديدا في الجدول "ب".

هذا وأقر مكتب الرابطة النتيجة الحاصلة على الميدان أي التعادل السلبي على اعتبار أن الحكم لم يوقف المباراة نتيجة هذا الاعتداء بل ولم يتفطن له أصلا، في سياق آخر سيغيب اللاعب أنيس البدري عن مباراة الدربي على اعتبار أن العقوبة المنتظرة في حقه هي الاعتداء على المنافس وكلفتها الايقاف لمباراتين والتغريم ب5000 دينار.

علما وأنها المرة الأولى التي توجه فيها الرابطة الدعوة للمثول أمامها للاعبين واتخاذها لقرار الإيقاف الفوري، والحال أن هذا الاجراء لا يشمل إلا من وقع الاشارة إليهم في ورقة المباراة أو التقارير الرسمية.