الملعب التونسي: طي ملف الشيخ توري...عودة ثلاثية والدربي الصغير بين باردو ورادس


الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 15:53

تعهد رئيس الملعب التونسي جلال بن عيسى بملف اللاعب الايفواري شيخ توري حيث من المتوقع أن يسدد الفريق مستحقات اللاعب في الأيام القليلة المقبلة ويتجنب العقوبات التي قد تنجر في صورة عدم الخلاص بدءا من خصم النقاط، بعد صدور حكم من لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي يقضي بالدفع.

وقد أكد مصدر مطلع داخل الهيئة أن الملعب التونسي سيكون بمنأى عن كل تتبع قانوني، وإذا ما حدث بعض التأخير في الملف فإن ذلك مرده بعض الاجراءات الروتينية المتعلقة بتحويلات العملة الصعبة وما يتطلب ذلك من معاملات خاصة مع البنك المركزي. 
عودة ثلاثية..

تستعيد تشكيلة الملعب التونسي في مباراة الغد مع شبيبة القيروان خدمات اللاعبين سليم الجديّد ومحمد علي الجويني (المصابين) وأيمن الكثيري الذي استوفى عقوبة الانذار الثالث، فيما يتواصل غياب الحارس قيس العمدوني الذي لازال يعاني من مخلفات الاصابة التي تعرض لها في سوسة الأسبوع الماضي.

هذا وأنهى الملعب التونسي تربصه الخاطف بالحمامات بحصة تدريبية في قرمبالية شد على اثرها الرحال إلى القيروان من أجل ملاقاة الشبيبة يوم غد الأربعاء 29 نوفمبر 2017. 
النيفر أو رادس...

تبذل هيئة البقلاوة جهودا مضنية من أجل برمجة مباراة "الدربي الصغير" مع الترجي الرياضي يوم 17 ديسمبر 2017 برادس بحضور 22.800 مشجع، بعد أن تم استبعاد الملعب الأولمبي بالمنزه من الفرضيات نظرا لضعف طاقة استيعابه التي لا تتجاوز 5000 مشجع وهي لا تفوق كثيرا نظيرتها بمركب الهادي النيفر، وفي صورة رفض ادارة الحي الوطني برادس، سيتم خوض المباراة بباردو مع مطالبة السلط برفع عدد الحضور الجماهيري.