غدا على مكتب الرابطة: الشطب يتهدد أحد لاعبي النجم


الاثنين 27 نوفمبر 2017 - 11:20

يعقد مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم بعد ظهر غد الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 اجتماعه الدوري والذي سيتصدره أحداث "كلاسيكو" سوسة المؤسفة. من تبادل للعنف بين اللاعبين وأحداث شغب على المدرجات.

من المتوقع أن يسلط مكتب الرابطة عقوبات ضد لاعب النجم الساحلي حمزة لحمر وأنيس البدري الأول بسبب حركته اللاأخلاقية والثاني جراء اعتدائه بالركل، وهي لقطة لم يتفطن لها طاقم التحكيم ولكن وثقت في المشاهد التلفزية.
العقوبات لن تقتصر على هذا الثنائي بل ستشمل أيضا كلا من عمرو مرعي والخليل بانغورا وماهر الصغير، بالنسبة للغيني بانغورا دوّن الحكم في شأنه البصق على المنافس ما يعني إيقافه لثلاث مباريات والتغريم بـ5000 دينار، أما الثنائي ماهر الصغير وعمرو مرعي فأشار الحكم بخصوصهما إلى الاعتداء على المنافس لتكون العقوبة المنتظرة بحقهما الإيقاف لمباراتين والتغريم بنفس القيمة أي 5000 دينار.
شبح الشطب
تداولت بعض الصفحات الخاصة بنقابات الأمن أن أحد لاعبي النجم الساحلي اعتدى بالعنف على أحد الأعوان، وهي حادثة إن تم توثيقها في التقرير الرسمي للأمن فإن اللاعب المذكور سيكون عرضة للشطب والتغريم بــ20.000 ألف دينار استنادا إلى الجدول "ب" من الفصل 44 للمجلة التأديبية، ويبقى هذا الخبر بكل احتراز في انتظار استكمال كل التقارير الرسمية.

الويكلو يتهدد النجم...
بناء على المراسلة الأخيرة للجامعة التونسية إلى مختلف اللجان القانونية التي أشرنا لها في وقت سابق، والتي تنص على تطبيق أقسى العقوبات في صورة وجود أحداث خطيرة، فإن النجم بات مهددا بتسليط عقوبة ثلاث لقاءات "ويكلو" والغرامة ب2000 دينار بناء على الفقرة العاشرة، علما وأن الحكم كتب على ورقة المباراة رمي المقذوفات طوال المباراة.