نبيل معلول يكشف عن عدد المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني قبل المونديال


الأحد 26 نوفمبر 2017 - 15:55

أكد المدرب الوطني نبيل معلول اليوم الأحد 26 نوفمبر 2017 أن المنتخب الوطني لا يعاني من مشكلة في حراسة المرمى وأنه يملك أربعة حراس جميعهم على مستوى عال و يثق فيهم جميعا. 

وكشف معلول في حوار مع موقع سي آن آن الأمريكي أنه سيسافر لروسيا لحضور مراسم إجراء قرعة كأس العالم، وبعد ذلك سيختار أحد ثلاثة أماكن أمامي لتنظيم معسكر إعداد للمنتخب قبل مونديال روسيا حيث سيكون هذا المعسكر في نهاية شهر ماي أو بداية شهر جوان مضيفا أنه سيكون هناك معسكر للاعبين المحليين لمدة 18 يوما في نهاية شهر ديسمبر المقبل يتخلله لقاء ودي.

و أعلن الناخب الوطني أن المنتخب سيلعب خمس مباريات ودية قبل كأس العالم منهم مباراتان في شهر مارس المقبل، وثلاثة مباريات قبل انطلاق المونديال مباشرة حيث سيتم تحديد المنتخبات التي سيواجهها في مرحلة مقبلة.

ورفضه نبيل معلول التعليق على مقطع الفيديو الذي تم تداوله بعد مباراة ليبيا حيث دعا خلاله إلى رفع الحصار المفروض على قطر. 

وأكد معلول أن ترشح 4 منتخبات عربية للمونديال ليس بسبب تطور الكرة العربية بقدر ما هو تقهقر وتراجع ملحوظ في مستوى بعض المنتخبات الأفريقية الكبيرة مثل الكاميرون وغانا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا حسب تعبيره. 

من جهة أخرى إعتبر معلول أن اللاعب المصري لفريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، هو أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام.