في آخر اللحظات: جلال القادري يدخل "كاستينغ" اختيار مدرب الافريقي


الأحد 26 نوفمبر 2017 - 14:17

سبق وأن أشرنا في وقت سابق أن مدرب مستقبل قابس وابن النادي الإفريقي منتصر الوحيشي، هو الأقرب لتولي المقاليد الفنية لفريق باب الجديد، وأن التجسيم رهين بعض الوقت يتولى أثنائه منتصر فك ارتباطه مع مستقبل قابس.

في الأثناء برز اسم ثان لخلافة الايطالي ماركو سيموني وهو جلال القادري مدرب شبيبة القيروان والذي تلقى صباح اليوم الأحد 26 نوفمبر 2017 اتصالا من بعض المقربين من هيئة النادي الإفريقي تحسبا لتعطل فك الارتباط بين منتصر الوحيشي و"الجليزة" والتي أفاد ناطقها الرسمي غسان عبد النبي لموقع "نسمة سبور" أمس السبت 25 نوفمبر 2017 أن هيئته وإن كانت لا تتعامل مع الفرضيات فإنها تقبل لعبة السوق القائمة على العرض والطلب.

، وحسب مصادر موقع "نسمة سبور" فإن القادري لم يبد معارضة أو قبولا للعرض، في انتظار أن تأتي الساعات القليلة المقبلة بالجديد، مع الاشارة إلى أن القادري يتضمن عقده بندا تسريحيا مشابها لعقد منتصر الوحيشي مع مستقبل قابس وينص على دفع الطرف الذي يتخذ قرار الفسخ من جانب أحادي دفع أجرتين إلى ثلاثة أجور. في انتظار اتخاذ هيئة حمودية لقرارها الحاسم فيما يخص أمر المدرب الجديد اثر مباراة الإفريقي وضيفه الملعب القابسي.