بعد أن همّشه سيموني...هل يعيد القلصي الاعتبار لمهدي الوذرفي؟


الأحد 26 نوفمبر 2017 - 10:38

وجّه المدير الفني والمدرب المؤقت للنادي الإفريقي كمال القلصي الدعوة لوسط الميدان الدفاعي مهدي الوذرفي ضمن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة اليوم أمام الملعب القابسي لحساب مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة لمرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ورغم المردود المحترم الذي ظهر به الوذرفي منذ التحاقه بصنف الأكابر وحجزه مكانا أساسيا إلاّ أن المدرب الإيطالي ماركو سيموني قرّر استبعاده وعدم التعويل عليه منذ بداية الموسم رغم النقص الكبير في خط وسط الميدان وتذبذب عطاء بعض اللاعبين مثل العيادي ويحي وأحمد خليل.

الوذرفي صاحب الـ22 عاما وجد نفسه فجأة خارج حسابات الإطار الفني ممّا جلب له عديد العروض من أجل الاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة إلاّ أنه خيّر المواصلة واللعب مع فريقه النخبة.

المردود المنتظم والمحافظة على نسق المباريات دفعا بكمال القلصي إلى دعوته لمباراة اليوم أمام الملعب القابسي في ظلّ المردود الضعيف لخط وسط الميدان الذي أصبح يمثل نقطة ضعف الفريق وتبقى مباراة النادي البنزرتي خير دليل على ذلك.

فهل يرفع القلصي المظلمة على الوذرفي ويمنحه فرصة اللعب أساسيا أمام الملعب القابسي بعد أن كان قريبا من مغادرة حديقة منير القبايلي من الأبواب الخلفية؟.