هيئة مستقبل القصرين تسلط الضوء على الاشكاليات المادية التي يعاني منها الفريق


الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 17:43

عقدت الهيئة المديرة لفريق المستقبل الرياضي بالقصرين مساء امس الخميس 6 ديسمبر 2018 ندوة صحفية بمدينة القصرين خصصتها للتعريف بمختلف الإشكاليات التي تعترض الفريق والتي تتلخص أساسا في غياب الدعم المادي والتاخير الحاصل من المؤسسات والهياكل العمومية عن صرف المنحة المخصصة للفريق و المقدرة ب150 الف دينار.

وقد شدّد أعضاء الهيئة المديرة في الندوة على ضرورة توفير الدعم المادي للفريق باعتباره نجح في تحقيق نتائج إيجابية إلى حد الآن في سباق الرابطة الثانية المحترفة مما أهله لإحتلال المرتبة الثانية في مجموعته وهو ما زاد حسب الهيئة من نفقات الفريق خاصة فيما يتعلق بمنح الفوز.

كما دعت الهيئة المديرة كافة رجال الأعمال بالجهة الى الإلتفات بالفريق و دعم المجهود الفردي لرئيسه كمال حمزاوي الذي يعتبر الممول الوحيد للفريق. و تم خلال هذه الندوة تقديم عرض مبسط لمختلف نفقات النادي التي تجاوزت بكثير بحسب الهيئة المديرة مداخيلها خاصة في ظل ارتفاع تكلفة تنقلات فروع الشبان وكذلك منح الفوز و غيرها من المصاريف .

وأكد نائب رئيس جمعية المستقبل الرياضي بالقصرين توفيق اليحياوي في تصريح اعلامي على هامش الندوة الصحفية على تمسك الفريق على تحقيق هدفه المتمثل في الصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى رغم الصعوبات والعوائق المالية التي يتخبط فيها .