تورط فيها نجوم أرسنال: فضيحة أخلاقية تهز الكرة الأنقليزية (فيديو)


الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 12:38

كشفت مصادر صحفية عن فيديو يُظهر احتفال لاعبي فريق أرسنال خلال حفلة صاخبة أقيمت قبل انطلاق منافسات الدوري في شهر أوت الماضي.

وذكرت صحيفة ''صن'' أن عددا من نجوم أرسنال أبرزهم صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت ، والغابوني أوباميانغ شاركوا في حفل لتناول المشروبات الكحولية ''الفودكا والشامبانيا'' في شهر أوت الماضي وبالتحديد قبل انطلاق منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ''البريميرليغ''.
وأضافت الصحيفة الواسعة الانتشار، أن كاميرات المراقبة أظهرت لاعبي أرسنال وهو يستنشقون ''أكسيد النيتروس''، المشهور باسم ''غاز الضحك''، خلال الحفل، وهو غاز معروف بقدرته على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، وذلك بالرغم من تحذير عدد من الخبراء والباحثين من مخاطره.
وأضافت الصحيفة أن مسعود أوزيل ظهر شبه فاقدا للوعي خلال الحفل بعد قيامه باستنشاق الغاز، واصفة ما حدث بالفضيحة غير مسبوقة في تاريخ أرسنال.
وأشارت الصحيفة أن السهرة التي أقيمت بأحد الملاهي الليلية بالعاصمة لندن شهدت حضور عدد من الفتيات برفقة لاعبي أرسنال، وتناوبوا على استنشاق غاز الضحك الذي يؤثر بالسلب على صحة الإنسان، حيث يؤدى استنشاقه إلى تدنى مستويات الأكسجين في المخ.