موعد الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية للجامعة التونسية للملاكمة


الاثنين 19 نوفمبر 2018 - 19:49

تقررعقد الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية للجامعة التونسية للملاكمة وذلك في جزئها المتعلق بانتخاب أعضاء المكتب الجامعي بين قائمتي كمال دقيش ومصطفى بدري يوم السبت 24 نوفمبر الجاري بقاعة الاجتماعات بدار الجامعات الرياضية انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا وفق بلاغ صادر عن الجامعة التونسية للعبة.

وكانت الهيئة التسييرية المؤقتة للجامعة التونسية للملاكمة قد قررت " اعادة الانتخابات الاستثنائية في جزئها المتعلق بانتخاب اعضاء المكتب الجامعي بين قائمتي مصطفى بدري وكمال دقيش يوم 24 نوفمبر الجاري".

وفي تصريح سابق لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) قال ايهاب الحمروني عضو الهيئة التسييرية لجامعة الملاكمة انه "تقرر اثر الاستجابة لمطالب الاتحاد الدولي للعبة باستئناف الانتخابات في جزئها المتعلق باعضاء المكتب الجامعي والتي ستجمع بين قائمتي كمال دقيش ومصطفى بدري" ملاحظا ان " القرار اتخذ بموافقة اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية ووزارة شؤون الشباب والرياضة".

واضاف "راسلنا الاتحاد الدولي من اجل الموافقة على الموعد المقترح لتنظيم الانتخابات وتعيين مندوب من جانبه لحضور اشغال الجلسة العامة الانتخابية بتونس ومراقبة سير عملها ".

وكان الاتحاد الدولي للملاكمة قد قرر تعليق نشاط الجامعة التونسية للملاكمة في 24 جويلية الماضي على خلفية مجموعة من "الخروقات القانونية والادارية" حسب تقديره.

وتعيش رياضة الملاكمة في تونس منذ عدة سنوات على وقع ازمة تسيير عميقة تسببت في عدم استقرار على مستوى المكاتب الجامعية وهو ما انعكس بدوره على المشاركات الرياضية القارية والدولية للملاكمين والمنتخبات الوطنية.